التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام النادي الأهلي بالإعلان بشكل رسمي عن إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون من منصبه كمدير فني للنادي الأهلي، وتعيين محمد يوسف المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة في منصب المدير الفني بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني جديد يقود الفريق في الفترة القادمة..

وقام الموقع الرسمي للنادي الأهلي بنشر إعلان عن قرار مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي بإقالة الفرنسي باتريس كارتيرون من منصب المدير الفني للفريق ومعه مدرب الأحمال ليندمان، وتعيين محمد يوسف كمدير فني للفريق بشكل مؤقت..

جدير بالذكر أن فريق كرة القدم بالنادي الأهلي تلقى ضربتين موجعتين متتاليتين.. الأولى كانت منذ أيام قليلة بالهزيمة أمام فريق الترجي التونسي في رادس في لقاء الإياب بنهائي دوري أبطال إفريقيا بثلاثة أهداف نظيفة وخسارة اللقب الإفريقي في النهائي للمرة الثانية على التوالي بعد خسارته في الموسم الماضي في النهائي أمام فريق الوداد المغربي..

أما الثانية فكانت اليوم.. فقد تعادل النادي الأهلي تعادلاً إيجابيًا اليوم أمام فريق الوصل الإماراتي بهدف لكل فريق في إطار منافسات بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، ليودع الفريق البطولة ويتأهل فريق الوصل، حيث كانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، مما عزّز فرص تأهل الفريق الإماراتي على حساب النادي الأهلي، وقد كان بالفعل اليوم في لقاء العودة..

 

التعليقات