التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قامت شبكة سكاس سبورتس الإيطالية الرياضية أن مجلس إدارة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي نجح في التوصل إلى اتفاق شفهي مع اللاعب الإنجليزي رحيم ستيرلنج من أجل تجديد تعاقده مع الفريق والبقاء في صفوف الفريق في الفترة القادمة وعدم الرحيل عن صفوف الفريق..

وكان نجم المنتخب الإنجليزي رحيم ستيرلنج قد قام بتعليق مسألة تجديده للفريق حينما ترددت أقاويل تشير إلى اهتمام الفريق الملكي الإسباني ريال مدريد بالحصول على خدماته.. لكن اللاعب حسم أمره وقرر الاتفاق مع إدارة فريقه الإنجليزي من أجل تجديد تعاقده لمدة خمس سنوات قادمة..

جدير بالذكر أن إدارة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي كانت قد عرضت على اللاعب الحصول على أكبر راتب ممكن أن يتقاضاه لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث عرضت عليه الحصول على راتب يتراوح بين مئة وثمانين ألف جنيه إسترليني إلى ثلاثمائة ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، أي ما يقارب الثمانية عشر مليونًا سنويًا..

جدير بالذكر أن اللاعب رحيم ستيرلنج شارك مع المنتخب الإنجليزي في بطولة كأس العالم الماضي 2018 بروسيا وكان واحدًا من اللاعبين البارزين في البطولة ونجح في المساهمة بشكل فعال في تحقيق الانتصارات للكتيبة الإنجليزية حتى أنهوا البطولة باحتلالهم المركز الرابع بعد الإخفاق في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام المنتخب البلجيكي والهزيمة بهدفين نظيفن دون رد.. بينما حصل المنتخب الكرواتي على المركز الثاني كوصيف للبطولة، وحصل المنتخب الفرنسي على البطولة للمرة الثانية في تاريخه، وكانت المرة الأولى عام 1998 بالأراضي الفرنسية..

 

التعليقات