التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

أكد خالد محمود الطبيب الخاص للنادي الأهلي بأن الآشعة التي تم إجراؤها على اللاعب رامي ربيعة مدافع الفريق أكدت أن اللاعب يعاني بالفعل من التهابات في عظمة الحوض، وأنه لا بد من عمل الفحوصات اللازمة من أجل الوقوف على مدى الإصابة وتأثيرها في ميعاد عودة اللاعب إلى التدريبات من جديد..

وكان اللاعب قد اشتكى في الفترة الماضية من آلام في الحوض، لكنه خضع لتدريبات تأهيلية في المركز المختص من أجل التخلص منها.. لكن طبيب الفريق أكد أنه يحتاج إلى فحوصات للوقوف على مدى الإصابة من أجل التعامل معها بشكل صحيح وعدم المجازفة بقرار من الممكن أن يضر اللاعب أو يؤذيه..

وقال خالد محمود طبيب الفريق “نحن لا يمكن أن نجازف بإشراك اللاعب رامي ربيعة في التدريبات الجماعية للفريق في الوقت الحالي.. فهو يحتاج أولاً إلى زوال تلك الاتهابات التي يعاني منها أو حتى تخفيفها وهدوئها على أدنى تقدير.. وحينها يمكنه المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بلا أي خوف أو قلق عليه”..

جدير بالذكر أن اللاعب رامي ربيعة كان واحدًا من اللاعبين البارزين والأساسيين في تشكيلة النادي الأهلي والمنتخب المصري، ولكن هاجمته الإصابة منذ فترة طويلة وابتعد بسببها عن الملاعب لفترة تقترب من تسعة أشهر كاملة، وخضع اللاعب لأكثر من عملية جراحية وتدريبات تأهيلية من أجل التخلص من إصاباته..

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لنسيان آلام خسارة اللقب الإفريقي أمام فريق الترجي التونسي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا وضياع حلم المشاركة في كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي عن طريق خوض مباراة أمام فريق الوصل الإماراتي في اليوم الثاني والعشرين من شهر نوفمبر الحالي في إياب دور 16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال..

 

التعليقات