التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لمحمد غوتي قام رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الجزائري لكرة القدم بالتعقيب على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بإيقاف الحكم الجزائري مهدي عبيد لحين الاستماع إلى أقواله على خلفية الأحداث التي جرت بمباراة النادي الأهلي ونادي الترجي التونسي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا..

وقال رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الجزائري لكرة القدم في تصريحاته الخاصة لقناة صدى البلد “نحن نثق في مهدي عبيد ثقة تامة، وليس لدينا أي شك في نزاهته، ربما يرتكب أخطاء تحكيمية وهذا يصدر من جميع الحكام في العالم، لكنه لا يمكن أن يكون متورطًا في قضية غير أخلاقية أبدًا”..

وأضاف محمد غوتي في تصريحاته “لقد شاهدتُ مباراة الأهلي والترجي، لقد ارتكب مهدي عبيد خطأ تحكيميًا أثناء المباراة حينما احتسب ركلة جزاء للنادي الأهلي مرة ثانية، خاصةً أنه شاهد الإعادة في تقنية الفيديو التي تم تطبيقها في المباراة، وكان يجب عليه أن يشهر البطاقة الحمراء في وجه اللاعب المغربي وليد أزارو”..

واختتم تصريحاته قائلاً “إنني أثق بقرارات الاتحاد الإفريقي  لكرة القدم (كاف) وأحترمها، لكن يجب الوضع في الاعتبار أن الطرف الثاني في هذه القضية هو النادي الأهلي.. وهو النادي صاحب الصولات والجولات في الملاعب الإفريقية، وصاحب التاريخ العريق الذي يفوق مئة عام، لا يُعقل أن يتورط في قضية رشوة.. هذا ليس ممكنًا على الإطلاق”..

 

التعليقات