التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لغانم الهاجري أكد رئيس شركة كرة القدم بفريق العين الإماراتي أنه يدعم اللاعب الدولي المصري حسين الشحات لاعب الفريق الإماراتي، وأشار إلى أن الجهاز الفني للفريق الإماراتي متمسك باللاعب ويرغب بشدة في بقائه مع الفريق..

جدير بالذكر أن اللاعب حسين الشحات المحترف في صفوف فريق العين الإماراتي يعاني في الوقت الحالي من انتقادات لاذعة تنهال عليه من جماهير الفريق أو من بعض الوسائل الإعلامية بسبب عدم ظهوره بنفس المستوى الرائع الذي ظهر به حينما انضم إلى الفريق على سبيل الإعارة في الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير الماضي..

وكان اللاعب حسين الشحات قد انتقل إلى فريق العين الإماراتي من صفوف فريق مصر المقاصة في شهر يناير الماضي، ونجح في الظهور بشكل مميز مع الفريق في الموسم الماضي وقدم موسمًا استثنائيًا ونجح في قيادة الفريق إلى الحصول على الثنائية الدوري والكأس، وقامت إدارة الفريق الإماراتي بشراء اللاعب بشكل نهائي من فريق مصر المقاصة وقاموا بتوقيع العقود مع الفريق بفترة تمتد حتى عام 2021 القادم..

وقال رئيس شركة كرة القدم بفريق العين الإماراتي في تصريحاته عن اللاعب حسين الشحات “نحن نثق بعودة الشحات، كان وما زال حتى الآن مكسبًا كبيرًا للفريق، والجهاز الفني للفريق متمسك به للغاية، لن نتركه وحده وسندعمه باستمرار ونقف بجانبه حتى يعود إلى سابق عهده من جديد ويكرر مشهد الثنائية على المنصة”..

واختتم غانم الهاجري تصريحاته قائلاً “الإعلام معذور بالطبع، لكن اللاعب المحترم لا يرد إلا بالأدب دائمًا، التغافل عن الأمور التافهة نعمة، والسكوت عنها من ذهب، وعام 2021 ما زال بعيدًا جدًا، والقادم أفضل بإذن الله ونعدكم بذلك”..

 

التعليقات