التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للفرنسي ديدييه ديشامب لاعب المنتخب الفرنسي السابق والمدير الفني الحالي للمنتخب الفرنسي أكد أن خروج المنتخب الفرنسي والمنتخب الكرواتي والمنتخب البلجيكي أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا التي انتهت منذ أشهر قليلة ليس صدفة..

وقال المدير الفني للمنتخب الفرنسي في تصريحاته “كلامي هذا ليس عذرًا للخروج بالطبع، ولكن اللاعبين في النهاية ليسوا ماكينات أو آلات، بل هم بشر، الأمر بالفعل صعب كثيرًا.. فاللاعبون حصلوا على قدر قليل للغاية من العطلات، ولم يستعدوا إلا لوقت قليل مع أنديتهم، فكان هذا رد فعل طبيعي لكل ذلك، لا أقصد التقليل أو التهوين من الأمر بالطبع، ولكنها أمور نفسية ومادية نحن نعلمها جيدًا”..

وكان المنتخب الفرنسي قد نجح في تحقيق بطولة كأس العالم 2018 للمرة الثانية على التوالي، وكانت المرة الأولى في نسخة عام 1998 والتي أُقيمت بفرنسا، وكان وقتها ديدييه ديشامب قائدًا للمنتخب الفرنسي، فقد حصل على البطولة مرة لاعبًا ومرة مدربًا، بينما حصل المنتخب الكرواتي على المركز الثاني في البطولة بعد أن خسر النهائي أمام المنتخب الفرنسي..

أما المنتخب البلجيكي فقد نجح في احتلال المركز الثالث في البطولة.. حيث جمع لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بينه وبين المنتخب الإنجليزي، ونجح المنتخب البلجيكي في حسم اللقاء والفوز به بهدفين نظيفين ليحتل المركز الثالث عن جدارة واستحقاق بعدما قدم بطولة رائعة وقدم لاعبوه مستوى مميزًا..

 

التعليقات