التخطي إلى المحتوى

كتب- ابو مكة :

كل العيوم مركزة على انتخابات الاهلى القادمة فى نهاية هذا الاسبوع ،واليوم على الاذاعة هاجم خالد مرتجي، المرشح على منصب العضوية بانتخابات الأهلي المقبلة ضمن قائمة الكابتن محمود الخطيب، مجلس الإدارة الحالي للنادي برئاسة محمود طاهر، مؤكدًا أنه “مخترق” من الزمالك.

ورسيما تضم منافسة الانتخابات بالاهلى قائمتان برئاسة الخطيب ومحمود طاهر ،وهم يتنافسان على رئاسة النادي الأهلي للدورة الانتخابية (2017-2021)، في الانتخابات المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، لانتخاب مجلس إدارة جديد.

وفى تصريحات  إذاعية لـ”ستاد الهدف” صباح الأحد قال مرتجي: مجلس الأهلي الحالى مخترق لأن من يديرون النادي ليسوا من أبنائه، وكيف تقوم قناة الأهلي بعمل دعاية للمرشحين وتتخلى عن الحيادية؟ ،ومع احترامي لكل المرشحين ضمن قائمة المهندس محمود طاهر، ولكن أبناء النادي هم من يحافظون على مباديء النادي، والأمل في إعادة هوية الاهلي هو نجاح قائمة محمود الخطيب بأكلملها.

وعن طريقة الاختراق التى يتعرض لها الاهلى ،فقد أوضح مرتجى : هناك مستشارين، لا أريد قول إنهم زملكاوية، لكنهم ليسوا أهلاوية، يطرحون الأفكار ويقدمون النصائح، و90% من الإعلاميين الذين يدافعون عن المجلس الحالي لا ينتمون للأهلي، وانا لم أكن أريد الحديث عن هذا الأمر، لكن ما هي المشاريع التي فعلها المجلس الحالي للأهلي أو الاستثمارات التي أدارها منذ توليه النادي عام 2014؟.

وعن الانجازات الحقيقية ،فقد تابع مرتجى قائلا : ان المجلس السابق برئاسة حسن حمدي قدَّم مشاريع استثمارية ناجحة، مثل إنشاء قناة الأهلي، وأكاديميات للنادي، والمتجر الرسمي للأهلي ستورز، بالإضافة إلى بنك مصر، ومصلحة الشهر العقاري،ومجلس حمدي أنهى كل تراخيص فرع الشيخ زايد، ومجلس طاهر لم يستخرج أي تصريح، لقد اكتفى المجلس الحالي بتطوير المشاريع، واستكمل ما فعله المجالس السابقة فقط”.

وأختتم مرتجى المرشح على قائمة الخطيب تصريحاته قائلا: “البعض هيَّأ للناس أن الأهلي تأسس منذ 2014 وليس 1907، الأهلي عندما تم بناءه كان عبارة عن غرفة و12 كرسيًا، وواصل الجميع دعمه للنادي”.

التعليقات