التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لخالد الغندور قائد فريق الزمالك السابق والمقدم الحالي للبرامج الرياضية علق على قرار اللاعب وليد سليمان لاعب النادي الأهلي باعتزال اللعب دوليًا، حيث أكد أن اللاعب اتخذ القرار الصحيح بالفعل لأن العدالة غائبة تمامًا عن المنتخب المصري واختيارات اللاعبين للقائمة والمعسكرات في الفترة الأخيرة..

وكان اللاعب وليد سليمان لاعب النادي الأهلي قد قرر أن ينهي حالة الجدل التي أُثيرت في الفترة الأخيرة بين جمهور كرة القدم في الشعب المصري بسبب استمرار تجاهل استدعاء اللاعب وليد سليمان إلى معسكر المنتخب المصري في مختلف المباريات والبطولات التي يشارك بها المنتخب المصري، وكان آخرها معسكر المنتخب الحالي استعدادًا لمباراة تونس القادمة..

وقرر اللاعب وليد سليمان رفع الحرج عن الجميع واعتزال اللعب الدولي لوضع حد نهائي لحالة الجدل الدائرة بشأنه، حيث كتب تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر قال فيها “رفعًا للحرج عن الجميع ولإنهاء حالة الجدل أعلن رسميًا اعتزالي اللعب دوليًا”.. وأضاف في تغريدته “بالتوفيق دائمًا لمنتخب بلادي”..

وقال لاعب وقائد نادي الزمالك السابق في تصريحاته “لا شك في أن اللاعب وليد سليمان يعد واحدًا من أفضل اللاعبين في الفترة الأخيرة، وأنا أرى أنه محق واتخذ قرارًا صحيحًا باعتزاله اللعب دوليًا بسبب استمرار تجاهل الجهاز الفني استدعائه أكثر من مرة.. فهو ليس باللاعب الصغير كي يلقى تجاهلاً مثل هذا”..

وأضاف خالد الغندور في تصريحاته “أظن أن قرار وليد سليمان باعتزال اللاعب دوليًا ليس نهائيًا، ومن الممكن أن يتراجع عنه، أطالب الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب بضمه، وإذا كان مبرر عدم استدعائه هو كبر سنه فكيف إذن يتم الاستعانة باللاعب أحمد المحمدي وهو أيضًا لاعب كبير نوعًا في السن”..

 

التعليقات