التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام النادي الأهلي بالإعلان عن إصابة قائد الفريق ونجم خط وسط الفريق حسام عاشور خلال مباراة الفريق أمام فريق بتروجيت التي جمعت بين الفريقين اليوم، والتي شارك فيها اللاعب بشكل أساسي من بدايتها، والتي انتهت بفوز النادي الأهلي بهدف نظيف حمل توقيع النجم أحمد الشيخ..

وذكر الموقع الرسمي الخاص بالنادي الأهلي أن إصابة اللاعب عبارة عن التواء في كاح القدم.. وقام مصدر من داخل الجهاز الفني للفريق بالكشف عن أن الإصابة عبارة عن جزع في كاحل القدم، وشدد على أنه سيتم إجراء عدد من الفحوصات والآشعات لتحديد حجم الإصابة ومدى خطورتها..

وكان اللاعب حسام عاشور قد التحم بقوة مع لاعب فريق بتروجيت وسقط الاثنان على الأرض.. إلا أنهما استكملا المباراة مجددًا رغم علامات الألم التي كانت واضحة على اللاعب حسام عاشور.. وبعدها تم التأكد من إصابة اللاعب الذي لم يستكمل المباراة بسبب معاناته من الإصابة..

وكان النادي الأهلي قد بدأ رحلة خوضة المباريات المؤجلة له في بطولة الدوري المصري الممتاز اليوم أمام فريق بتروجيت، حيث إن النادي الأهلي له عدة مباريات مؤجلة في البطولة بسبب انشغال الفريق بخوض مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية كأس زايد للأندية الأبطال.. حيث خسر النادي الأهلي لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا في نهائي البطولة أمام فريق الترجي التونسي ثم خرج من البطولة العربية على يد فريق الوصل الإماراتي..

 

التعليقات