كأس العالم 2018

حسن شحاتة: من يقل إن قائمة المنتخب بها مهاجم وحيد فهو مخطئ

في تصريحات لحسن شحاتة المدير الفني السابق للمنتخب المصري والمحلل الرياضي الحالي أكد أن أداء المنتخب الوطني بات في تحسن دريجي مستمر، ولكنه مع ذلك لم يصل بعد للمستوى الذي يجعل الجماهير تطمئن قبل بدء فعاليات مونديال كأس العالم..

وتحدث حسن شحاتة عن الحديث حول استدعاء رأس حربة وحيد لقائمة المنتخب المتجهة إلى روسيا وهو مروان محسن مهاجم النادي الأهلي، حيث أكد حسن شحاتة في تصريحاته أن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري يعتبر لاعبي وسط الهجوم جميعهم مهاجمين، أي أنه يعتبر محمد صلاح ومحمود عبد المنعم “كهربا” ورمضان صبحي وعمرو وردة ومحمود حسن “تريزيجيه” مهاجمين مع المهاجم الأساسي مروان محسن، أي أن قائمة المنتخب المصري تضم ستة مهاجمين طبقًا لرؤية هيكتور كوبر الفنية..

وبرغم حديثه حول تحسن أداء المنتخب المصري في المباراة الودية الأخيرة أمام المنتخب البلجيكي والتي انتهت بهزيمة المنتخب المصري بثلاثة أهداف نظيفة إلا أن المدير الفني الفائز بثلاث بطولات أمم إفريقيا أكد المنتخب البلجيكي لعب بطريقة (التصوير البطئ) وبرغم ذلك أحرزوا ثلاثة أهداف في مرمانا..

وتابع المعلم حسن شحاتة في تصريحاته أن الأرجنتيني هيكتور كوبر حقق المطلوب منه حتى الآن، حيث إنه تمكن من الصعود بالفريق لبطولة الأمم الإفريقية، بل وتمكن من الصعود لنهائي البطولة، وتأهل كذلك إلى مونديال كأس العالمبعد غياب اقترب من الثلاثين عامًا، ولكن لم يعد الأداء مبشرًا بإنجاز نحلم بتحقيقه في المونديال..

واختتم حسن شحاتة تصريحاته بتوجيه نصيحة للاعب طارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك ومنتخب مصر بأن يحاول التقليل من الاتحامات المباشرة والكرات المشتركة في مباريات المنتخب في المونديال، وأن يبتعد قدر المستطاع عن العنف في الالتحامات..

 

كامل رابح

المؤهل: ليسانس في اللغة العربية والعلوم الإسلامية + دبلومة في الدراسات التربوية الهوايات : الكتابة والقراءة ومطالعة الجديد..

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق