التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للاعب حسا عاشور أكد قائد النادي الأهلي أن المشكلة الحقيقية تكمن في الهدف الذي سجله لاعبو فريق الترجي التونسي في مباراة ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا التي أُقيمت يوم الجمعة الماضي، والتي فاز بها النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للفريق التونسي، وأكد حسام عاشور أن هذا الهدف سيكون مصدر إزعاج في المباراة القادمة..

جدير بالذكر أن النادي الأهلي خاض مواجهة أمام فريق الترجي التونسي يوم الجمعة الماضي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، ونجح النادي الأهلي في إنهاء المباراة بالفوز بثلاثة أهداف لهدف، وشهدت المباراة جدلاً تحكيميًا كبيرًا بسبب احتساب الحكم ركلتي جزاء للنادي الأهلي ادّعى لاعبو الترجي أنهما ليستا صحيحتين.. وسيُقام لقاء الإياب يوم الجمعة القادم على ملعب رادس في تونس الشقيقة..

وقال قائد النادي الأهلي في تصريحاته التي أدلى بها أثناء حواره للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) “لقد كنا في قمة تركيزنا في مباراة الذهاب أمام فريق الترجي، كي لا يستقبل مرمانا أي هدف من الخصم، وقد كان فريق الترجي منافسًا عنيدًا لأنه فريق كبير، وقد حذرنا المدرب مرارًا من استقبال هدف، ولكن في النهاية أتت الرياح بما لا تشتهي السفن ودخل مرمانا هدف سيصعب من مهمتنا في لقاء العودة”..

وتابع حسام عاشور في تصريحاته “نحن لم نحسم لقب البطولة بعد على الرغم من فوزنا بثلاثية في مباراة الذهاب، أمامنا شوط ثانٍ سنخوضه في رادس، والمباراة ليست مطمئنة على الإطلاق بسبب الهدف الذي نجح لاعبو فريق الترجي في إحرازه في مرمانا، أرى أن المباراة ستكون في غاية الصعوبة، لكن النادي الأهلي قادر ويملك تاريخًا كبيرًا في هذه البطولة، لا نريد خسارة اللقب للعام الثاني على التوالي بعد خسارته اعام الماضي في النهائي أمام فريق الوداد المغربي”..

واختتم تصريحاته قائلاً “لاعبو النادي الأهلي كلهم رجال وقادرون على التتويج بالبطولة والعودة من رادس قلب تونس ومعقل فريق الترجي التونسي متوجين بلقب البطولة.. لقد قمنا بالتجهيز اللازم للمباراة على مدار أسبوع كامل، وسوف نكون بإذن الله في قمة تركيزنا من أجل تحقيق اللقب الغالي وإسعاد الجماهير”..

 

التعليقات