التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

نجح فريق ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي في اقتناص تعادل في الوقت القاتل أمام فريق أستون فيلا في اللقاء الذي جمع بين الفريقين اليوم في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.. حيث انتهى اللقاء بين الفريقين بالتعادل بهدفين لكل فريق..

وشارك اللاعب الدولي المصري أحمد حجازي مدافع المنتخب المصري وفريق ويست بروميتش في المباراة بشكل أساسي منذ بدايتها، أما اللاعب الدولي أحمد المحمدي ظهير المنتخب المصري وفريق أستون فيلا الإنجليزي فقد بدأ المباراة وهو على دكة البدلاء.. لكنه شارك مع الفريق وحل بديلاً في الدقيقة الثانية والخمسين من عمر المباراة..

الهدف الأول لفريق أستون فيلا جاء من خلال اللاعب الهولندي الذي له أصول مغربية أنور غازي الذي اخترق بالكرة على حدود منطقة جزاء فريق ويست بروميتش وأطلق تسديدة قوية اصطدمت برأس اللاعب أحمد حجازي وغيرت اتجاهها ناحية المرمى وسكنت الشباك معلنة عن أول أهداف اللقاء لصالح فريق أستون فيلا.. وفي الدقيقة الثامنة والعشرين أعاد اللاعب دوايت جايل المباراة إلى لحظة البداية ونجح في إحراز هدف التعادل لفريق ويست بروميتش..

وفي الدقيقة التاسعة والخمسين نجح اللاعب أنور غازي في إضافة الهدف الثاني له ولفريقه بتسديدة قوية عانقت الشباك.. بينما نجح اللاعب جاي رودريجيز في إحراز هدف التعادل لفريق ويست بروميتش في وقت قاتل، حيث أحرزه في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع وسط اعتراضات كثيرة من لاعبي فريق أستون فيلا بدعوى أن الكرة لمست يد اللاعب مرتين قبل أن تدخل الشباك..

التعليقات