كرة أوروبية

جيوفاني سيميوني يقتل طموح نابولي بهدفين وطرد كوليبالي

قتل المهاجم الأرجنتيني، جيوفاني سيميوني، طموح نادي نابولي في الفوز بلقب الدوري الإيطالي هذا العام، وذلك بعد ان تمكن من إحراز هدفين في مرمي الفريق الذي ينافس علي اللقب أمام نادي اليوفنتوس، وسجل اللاعب هدفا أول في الشوط الأول، وتمكن من إضافة الثاني في الشوط الثاني.

اللاعب يقدم لقاء قوي للغاية، وتمكن من الإنفراد في الشوط الأول، ولكن اللاعب المدافع كوليبالي عرقله بشدة، وإتخذ الحكم قراراً تأديبيا، فورياً بطرد اللاعب الذي كان قد تسبب في إحتفالات مدينة نابولي بالكامل في الأسبوع الماضي.

جيوفاني سيميوني إستغل التغطية السيئة في الشوط الأول وإنفرد بالحارس، وقد نجح في التسديد بين أقدامه ليسجل الهدف الأول في الدقيقة الـ34، وفي الشوط الثاني وعقب ضغط متواصل من جانب نابولي، أضاف اللاعب من ركلة ركنية الثاني.

الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق