التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لجيمي كاراجير أكد المحلل الرياضي للدوري الإنجليزي الممتاز أن اللاعب الإسباني ألفارو موراتا مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي قد انتهى بشكل فعلي وفقد كل المميزات التي كانت تميزه سابقًا.. حيث أكد أن اللاعب لم يعد كما كان في السابق وأصبح فاقدًا لكل مميزاته وبات لاعبًا شارف على الانتهاء..

وقال المحلل الرياضي للدوري الإنجليزي في تصريحاته “لا بد أن تسارع إدارة فريق تشيلسي في التعاقد مع مهاجم آخر ليحل مكان ألفارو موراتا إذا كانوا يرغبون في العودة مرة أخرى إلى منصات التتويج.. فالأمل في عودة موراتا إلى التألق مرة أخرى في فريق ينوي المنافسة على الألقاب أصبح ضعيفًا للغاية..

وبدأ اللاعب الإسباني ألفارو موراتو مسيرته الكروية مع ناشئي الفريق الملكي الإسباني ريال مدريد، وتم تصعيده إلى الفريق الأول في عام 2010 حينما كان البرتغالي جوزيه مورينيو هو المدير الفني للفريق الملكي، وأمضى أربعة أعوام مع الفريق الملكي ولم يحصل على فرصة المشاركة الحقيقية لكنه كان مؤثرًا في الكثير من الأوقات في مباريات الفريق..

ثم انتقل اللاعب إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي الملقب بفريق السيدة العجوز، وبعدها بفترة قصيرة عاد مرة أخرى إلى صفوف الفريق الملكي.. ثم انتقل إلى صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي عام 2017 مقابل 60 مليون يورو، في صفقة كانت قياسية وقتها حيث تعد أغلى صفقة للاعب إسباني في تاريخ كرة القدم..

التعليقات