التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

أعلنت الصحافة البرتغالية بشكل عاجل عن هوية المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، وهو المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب نادي التعاون السعودي السابق، وكان مدرباً للعديد من الأندية العربية في منطقة الخليج خصوصاً ويملك خبرات عديدة في مجال تدريب الأندية العربية.

آل الشيخ يسخر مجدداً من جوميز مدرب الأهلي الجديد

وأشارت عدد من الصحف أن جوميز سيكون خياراً مميزاً للنادي الأهلي، خصوصا أن كلا الطرفين سيساعداً بعضهم البعض علي الوصول للقمة، خصوصا أن النادي الأحمر يملك لاعبين علي مستوي عال، بينما يملك المدرب فنيات كبيرة.

يذكر أن الأهلي قد إتفق بشكل شبه تام مع المدرب علي قيادته في الموسم الجديد، خصوصا أنه تواجد في منصف الإدارة الفنية للتعاون السعودي، وأيضا النادي الأهلي السعودي، وأيضا كان متواجد في صفوف بني ياس الإماراتي وعاد مرة آخري للتعاون السعودي.

وكان الأهلي قد أعلن عن إستقالة حسام البدري بعد فشله في اللقاء الثاني من دوري أبطال أفريقيا، بعد الهزيمة من نادي كمبالا سيتي بهدفين دون رد في الجولة الثانية من البطولة.

وكان أول تعليق من المستشار تركي آل الشيخ علي المدرب الجديد هو : جوميز !!! هذا المدرب فشل مع الأهلي السعودي وأقيل من بداية الدوري وأقيل من نادي التعاون !!! كان لدي الكثير من التحفظ عليه وعلى إمكاناته … للأسف إضاعة للوقت والجهد … إذا كان هذا الخيار فالإبقاء على حسام أفضل بمراحل!..

التعليقات