التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

نجح فريق برشلونة الإسباني في اقتناص نقطة ثمينة في مشواره في بطولة الدوريالإسباني في المواجهة التي خاضها اليوم ضد فريق فالنسا الإسباني في المسابقة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين..

حيث خاض الفريق الكتالوني مواجهة اليوم ضد فريق فالنسيا الإسباني على ملعب المستايا الخاص بفريق فالنسيا، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق..

نجح أولاً فريق فالنسيا في تحقيق التقدم بهدف أحرزه في الدقيقة الستين من عمر المباراة، عن طريق كرة عرضية استلمها اللاعب رودريجو وحولها مباشرة داخل الشباك الكتالونية ليعلن عن إحراز هدف التقدم لفريقه..

وفي الدقيقة الثالثة والثمانين من عمر المباراة تمكن الفريق الكتالوني من تحقيق التعادل عن طريق لاعبه جوردي ألبا بعدما استلم كرية بينية حريرية من الأرجنتيني ليونيل ميسي ليسددها مباشرة داخل شباك فريق فالنسيا معلنًا عن هدف التعادل والإنقاذ للفريق الكتالوني..

بهذا الفوز يرتفع رصيد الفريق الكتالوني إلى النقطة الخامسة والثلاثين ليحتفظ بموقع الصدارة في جدول ترتيب الفِرَق في الدوري الإسباني.. بينما يظل فريق فالنسيا في المركز الثاني برصيد إحدى وثلاثين نقطة، وبفارق أربع نقاط عن الفريق الكتالوني، ومتقدمًا بفارق أربع نقاط على فريق أتلتكو مدريد صاحب المركز الثالث برصيد سبع وعشرين نقطة..

 

التعليقات