التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

يبدو أن فريق مانشستر يونايتد يهتم في الوقت الحالي بالحصول على خدمات اللاعب دييجو جودين قلب دفاع منتخب أوروجواي وفريق أتليتكو مدريد الإسباني.. حيث أكدت صحف إنجليزية رغبة الجهاز الفني لفريق مانشستر يونايتد بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق في الحصول على خدمات اللاعب دييجو جودين وضمه إلى الصفوف في فترة الانتقالات الشتوية القادمة..

ويبدو أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الإنجليزي مانشستر يونايتد يرغب في تدعيم خط دفاع الفريق من خلال التعاقد مع اللاعب دييجو جودين الذي يبلغ من العمر واحدًا اثنين وثلاثين عامًا.. حيث يرى البرتغالي في اللاعب حلاً للمشكلة التي يمر بها خط دفاع الفريق..

جدير بالذكر أن فريق مانشستر يونايتد يعاني منذ بداية الموسم الحالي تحت قيادة مدربه جوزيه مورينو على مستوى الأداء والنتائج، حيث تدهور الفريق في كافة البطولات، حتى إنه يحتل في الوقت الحالي المركز الثامن في جدول ترتيب الفِرق ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد عشرين نقطة، وبفارق اثنتي عشرة نقطة كاملة عن فريق مانشستر سيتي متصدر جدول الترتيب برصيد اثنتين وثلاثين نقطة..

وكان آخر هزائم الفريق أمام فريق مانشستر سيتي في مباراة الديربي السابقة بثلاثة أهداف، وبعد سوء النتائج وتدهور الأداء نادى كثيرون برحيل البرتغالي جوزيه مورينيو عن تدريب الفريق حيث إنه لم ينجح في إيجاد توليفة مناسبة يخوض بها المباريات من أجل إعادة الفريق إلى وضعه الطبيعي للمنافسة على البطولات من جديد، بالرغم الأسماء اللامعة التي يكتظ بها الفريق..

 

التعليقات