التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للاعب الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان نجم هجوم المنتخب الفرنسي وفريق أتليتكو مدريد الإسباني أكد اللاعب أنه رفض أن ينضم إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني بسبب ظل ميسي، حيث إن اللاعب لا يرغب أن يكون اللاعب الثاني في صفوف الفريق الكتالوني بعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق..

وقال النجم الفرنسي في تصريحاته الخاصة لقناة (كانال) “بالطبع ليس الأمر هينًا حينما يتعلق برفض الانتقال إلى فريق بحجم فريق برشلونة، القرار كان صعبًا بالفعل، ففريق برشلونة من الفِرق الكبرى التي يحلم أي لاعب بالانضمام إلى صفوفها، لقد كانوا يريدونني بالفعل وقاموا بإرسال عدة رسائل لي”..

وأضاف النجم الذي تُوّج مع منتخب بلاده بكأس العالم 2018 بروسيا “لكنني ما زلتُ لاعبًا في صفوف فريق أتليتكو مدريد، وهو الفريق الذي أشعر بأهميتي داخله، بجانب المشروع الذي يريدون تطبيقه.. وأعترف للجميع أن وجودي في ظل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إذا انتقلتُ إلى صفوف الفريق الكتالوني كان له دور كبير في الرفض”..

وتابع نجم هجوم الفريق الإسباني أتليتكو مدريد في تصريحاته “لقد قام زملائي في فريق أتليتكو مدريد ومسؤولو الفريق بكل شئ ممكن من أجل أن أبقى في صفوف الفريق.. كانوا يتحدثون معي بشكل مستمر، وقاموا كذلك برفع قيمة عقدي حتى شعرتُ أنني بالفعل داخل بيتي وأنه لا داعي لرحيلي عن الفريق”..

واختتم النجم الفرنسي تصريحاته قائلاً “لقد كانت أيامًا عصيبة ولحظات معقدة بالفعل.. لقد كنتُ أتحدث في هذا الأمر كثيرًا مع العديد من زملائي، بل إنني كنتُ أوقظ زوجتي فجر كل يوم كي أتحدث معها في الأمر.. لقد شغلني الأمر كثيرًا حتى اتخذتُ فيه القرار النهائي”..

 

التعليقات