التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يسعي منتخب تونس لكرة القدم في محاولة تفادي الخروج المبكر الذي حدث لكافة المنتخبات العربية التي ذهبت للمونديال، وخرجت من الجولة الثانية، وودعت البطولة رسمياً مثل مصر والسعودية والمغرب، وذلك عند مواجهة منتخب بلجيكا لكرة القدم، في مواجهة ستكون ساخنة وحامية الوطيس، خصوصا بعد الأداء القوي الذي قدمه نسور قرطاج أمام المنتخب الإنجليزي، وكان قريبا من الخروج بنقطة غالية لولا قلة التركيز في الدقائق الأخيرة.

نحن عبر ” جول العرب ” ننقل لكم موعد مباراة تونس وبلجيكا اليوم السبت الموافق 23 / يونيو في أحد اللقاءات الخاصة بالجولة الثانية من المجموعة الخامسة من بطولة نهائيات كأس العالم المقامة علي الأراضي الروسية، الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، سيقام اللقاء علي ملعب أتكريت.

تشكيلة المنتخب التونسي المتوقعة اليوم أمام منتخب بلجيكا، هي كلا من فاروق بن مصطفي في حراسة المرمي، وأمامه كلا من نبيل معلول وديلان برون وياسين مرياح وصيام بن يوسف، وفي الوسط يتواجد كلا من إلياس السخيري وأنيس البدري وفرجاني الساسي ونعيم السليتي، وفي الأمام يتواجد كلا من فخر الدين بن يوسف ووهبي الخزري.

تشكيلة منتخب بلجيكا اليوم المتوقعة ضد تونس، هي كلا من كورتوا وأمامه كلا من فيرتونغن وبوياتا وألدرفيريلد وكاراسكو ومونييه، ودي بروين وفيتسل وهازارد ولوكاكو ومارتينز.

موعد مباراة تونس وبلجيكا اليوم

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
تونس – بلجيكاالسبت 23 / يونيو / 201815:00 بتوقيت مكةBein MaXأتكريت

التعليقات