التخطي إلى المحتوى

كتب- محمد عصام :

يحل فريق يوفنتوس الإيطالي ضيفًا ثقيلاً اليوم الأحد الموافق 23 سبتمبر 2018، على ملعب ماتوزا وذلك عندما يواجه فريق فروسينوني كالتشيو في مباراة قوية من مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي، يبحث خلالها كلا الفريقين في حصاد الثلاث نقاط الثمينة التي ستشكل فارق في جدول ترتيب الكالتشيو..

ويقوم بتحكيم مباراة يوفنتوس ضد فروسينوني الحكم الدولي بييرو جياكوميلي، والذي من المفترض أن يطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي العاشرة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت أبو ظبي..

ويدخل فريق السيدة العجوز مباراة اليوم الأحد على ملعب ماتوزا بمعنويات مرتفعة، بعد أن تمكن اليوفي من تحقيق الفوز الأول أمام فالنسيا  في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بهدفين نظيفين..

ويأتي يوفنتوس في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد ” 12″ نقطة، فحين أن نظيره فريق  فروسينوني كالتشيو يأتي في المركز  قبل الأخير برصيد “نقطة” وحيدة فقط..

وكان اليوفي قد تمكن في الجولة الماضية من الفوز أمام ساسولو بهدفين مقابل هدف، بينما فروسينوني خسر أمام سامبدوريا بخماسية ثقيلة..

التعليقات