التخطي إلى المحتوى

كتب- محمد عصام :

تشهد أرضية الملعب الأولمبي بالعاصمة الإنجليزية لندن، اليوم الأحد الموافق 23 سبتمبر 2018، إقامة مباراة تشيلسي ضد وست هام يونايتد، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة  الدوري الإنجليزي الممتاز، ويأمل فريق البلوز في مواصلة سلسلة الإنتصارات التي حققها منذ بداية البريميرليج بقيادة نجم الفريق الجناح البلجيكي  إيدين هازارد..

حيث يأمل تشيلسي تحت قيادة المدير الفني الجديد الإيطالي ماوريسيو ساري، في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي في ظل المنافسة القوية مع فريق ليفربول، ففريق البلوز قد تمكن من الفوز في الخمس مباريات الماضية من البريميرليج، فحين أن صاحب الأرض والجمهور فريق  وست هام يونايتد فاز فقط في مبارتين منذ إنطلاق الدوري الإنجليزي..

ومن المُقرر إن تنطلق مباراة تشيلسي أمام  وست هام يونايتد في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وسوف يتم بث هذه المباراة الإنجليزية على قناة Bein Sports HD2، ويعلق عليها المعلق الكروي علي محمد علي..

والجدير بالذكر أن فريق تشيلسي يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب البريميرليج هذا الموسم برصيد “15” نقطة، فحين أن فريق وست هام يونايتد يأتي في المركز الـ”17″ برصيد ثلاث نقاط، ويأمل كلا الفريقين في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة..

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات