التخطي إلى المحتوى

كتب- محمد عصام :

يشهد ملعب “مانديلا الوطني” بالعاصمة الأوغندية “كمبالا” اليوم السبت الموافق 28 يوليو 2018، أقامت مباراة قوية بين فريق الترجى التونسى ضد كمبالا سيتى صاحب الأرض والجمهور، عندما يحل الترجي في الثالثة عصر اليوم، ضيفًا على  الفريق الأوغندي، في مباراة الأياب للجولة الرابعة من دور المجموعات..

وتعتبر مباراة الترجى التونسى وكمبالا سيتى مبارة فارقة لكلا الفريقين، حيث يطمح الترجي في مواصلة سلسلة انتصاراته وضمان التأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، فحين أن غريمه سيقاتل للحفاظ على آماله الأخيرة في التأهل للدور المقبل من البطولة..

حيث يدخل الفريق التونسي هذة المباراة وهو في صدارة المجموعة الأولى برصيد”7″ نقاط وبفارق “3” نقاط عن أقرب منافسيه الأهلي المصري، فحين أن صاحب الأرض الفريق الأوغندي رصيده “3” نقاط فقط..

وسوف يقاتل الترجي في هذة المواجهة أمام كمبالا سيتى حتى يخفف الضغط على لاعبيه قبل مباراة الأهلي على ملعب “رادس” في منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري الأبطال..

يذكر أن مباراة الذهاب بين الترجى التونسى و كمبالا سيتى قد أنتهت بفوز الفريق التونسي بنتيجة 3-2، في مباراة شهدت  ريمونتادا تاريخية للترجي على أرضه وأمام جمهوره..

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا ضد فريق كمبالا سيتى على قناة bein sports hd 2، ويعلق عليها عصام الشوالي..

التعليقات