التخطي إلى المحتوى

كتب- محمد عصام :

يستضيف فريق أرسنال نظيره فريق إيفرتون اليوم الأحد الموافق 23 سبتمبر 2018، على ملعب الإمارات في العاصمة الإنجليزية لندن، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، ويبحث الفريق اللندني في أستكمال سلسلة الفوز التي حققها في أخر خمس مباريات بجميع المسابقات في الفترة الماضية..

وتنطلق مباراة أرسنال وإيفرتون في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، وفي السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة السابعة بتوقيت أبو ظبي، كما سيتم إذاعة مباراة الأرسنال ضد إيفرتون على قناة beIN SPORTS HD 2، وبعلق عليها الجزائري حفيظ دارجي..

ويطمح فريق أرسنال هذا الموسم في الوجود ضمن المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ليضمن فرصة التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، في ظل المنافسة الشرسة التي يشهدها البريميرليج هذا الموسم بين ليفربول وتشيلسي ومانشستر سيتي الإنجليزي..

ويأتي الأرسنال حاليًا في المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد تسع نقاط، فحين أن نظيره فريق إيفرتون يحل في المركز الـ”12″ من جدول ترتيب البريميرليج، برصيد “6” نقاط..

ونتمني لكم نحن القائمين على موقع جول العرب مشاهدة طيبة لمباراة  أرسنال ضد إيفرتون اليوم الأحد في الجولة السادسة من البريميرليج…

التعليقات