التخطي إلى المحتوى

كتب- اسلام شريف :

توتنهام ضد ليفربول في معركة قوية بين الفريقين ! يقود النجم المصري محمد صلاح هجوم نادية ليفربول المباراه الاقوي ضمن مباريات الدوري الانجليزي حيث ستنطلق مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم السبت 15 سبتمبر على استاد ويمبلي في تمام الساعة 01:30 بتوقيت القاهرة، 02:30 بتوقيت السعودية.

وكما انه فريق ليفربول يحتل قمة الدوري الانجليزي برصيد 12 نقطة من الفوز فى أربع مباريات بينما فريق توتنهام له 9 نقاط ويزاحم نادي ليفربول علي صدارة اللقب ، نادي تشيليسي الحاصل علي اللقب العام قبل الماضي لموسم 2016 .

ويعد كل من ليفربول وتوتنهام يسعيا لتحقيق لقب البريميرليج هذا الموسم فكلاً من الفريقين يمتلكان تشكيل قوي ومتكامل في مختلف المراكز حيث ليفربول لديه تشكيل قوي يضمكلا من اليسون في حراسة المرمي وامامه كلا من لوفرين وفان دايك وارنولد وروبرتسون وفي خط الوسط كلا من ميلنر وفابينهو ونابي كيتا وخط هجوم حديدي بقيادة كلا من محمد صلاح وماني وفيرمينيو الثلاثي الجبار.

وجائت ايضا تشكيل فريق نادي توتنهام لوريس حارس المرمي وامامه كلا من فيرتنجون والدرفيلد وترابير ودافيز في خط دفاع قوي للسبيرز وفي وسط الملعب كلا من ديمبلي وداير واريكسون وخط الهجوم يتكون من كلا من ديلي الي وهاري كين وهيونج سون والجدير بالذكر ان اللاعب ديلي الي سيتغيب عن المباراة بداعي الاصابة.

 

التعليقات