التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

بات البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مهددًا بالإقالة من منصبه في الفريق إذا لم يتمكن من تحقيق الانتصار على فريق آرسنال الإنجليزي في المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء غد على ملعب أولد ترافورد في إطار منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز..

وكان فريق مانشستر يونايتد قد واصل عروضه المهتزة ونتائجه السلبية المخيّبة وتعادل مع فريق ساوثهامبتون في الجولة الماضية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بهدفين لكل فريق.. وبذلك يستمر في احتلال المركز السابع الذي يجعله بعيدًا تمامًا عن المنافسة وعن أي مركز مؤهل للبطولات الكبرى..

وباتت علاقة البرتغالي جوزيه مورينيو بجماهير فريق مانشستر يونايتد متوترة للغاية في الفترة الأخيرة بسبب الاستمرار في النتائج السلبية المُخيّبة ونزيف النقاط.. حتى إن الفريق تأهل بشق الأنفس إلى دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الهدف الذي أحرزه الفريق في الدقيقة الأخيرة من المباراة بأقدام اللاعب البلجيكي إبراهيم فيلايني..

جدير بالذكر أن المدرب البرتغالي يمر بفترة عصيبة مع فريق مانشستر يونايتد في الوقت الحالي بسبب تخبط نتائج الفريق  المستمر في مبارياته التي يخوضها أمام فِرق المؤخرة بالدوري الإنجليزي الممتاز بجانب الأداء الهزيل الذي لا ينبئ بمستقبل جيد أو مشرق أو مطمئن للفريق الإنجليزي.. مما أدى إلى تعرض مورينيو لعدد كبير من الانتقادات في الفترة الأخيرة وإطاق الكثير من الشائعات تؤكد اقتراب رحيل البرتغالي عن تدريب الفريق الإنجليزي..

 

 

التعليقات