التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام تقرير سنغالي بالحديث عن الانطلاقة الهجومية لفريق ليفربول الإنجليزي بقيادة النجم المصري محمد صلاح نجم هجوم المنتخب المصري والنجم السنغالي ساديو ماني نجم هجوم المنتخب السنغالي، حيث أكد التقرير أن اللاعب ساديو ماني هو الزعيم الحقيقي لهجوم الفريق الإنجليزي وليس محمد صلاح..

وقال التقرير الخاص بموقع (داكورسين) السنغالي إن ساديو ماني يقدم مستويات رائعة منذ بداية الموسم الحالي، مما أهّله ليكون الزعيم الحقيقي لهجوم الفريق الإنجليزي ليفربول بدلاً من الفرعون المصري محمد صلاح الذي تألق بشكل لافت في الموسم الماضي وكان النجم الأبرز في صفوف الفريق..

وقام التقرير بتناول أرقام اللاعب ساديو ماني مع فريقه في الموسم الماضي حيث نجح في إحراز عشرين هدفًا وصنع تسعة أهداف أخرى، وأكد التقرير أن اللاعب ظل ورقة رابحة للألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الإنجليزي برغم أن أرقامه كانت أقل من أرقام النجم المصري محمد صلاح الذي قدم موسمًا استثنائيًا له في مسيرته..

وأكد الموقع أن اللاعب ساديو ماني أثبت أنه لاعب من طراز رفيع في بطولة كأس العالم، وكاد يقود فريقه لتحقيق إنجاز في البطولة لولا قاعدة اللعب النظيف التي كانت في صالح المنتخب الياباني، حيث استفاد المنتخب الياباني من تفوق المنتخب السنغالي عليه في عدد البطاقات الصفراء التي حصل عليها وصعد إلى الدور الثاني من المونديال بقاعدة اللعب النظيف..

وتحدث التقرير عن الانطلاقة الخياليلة للفريق الإنجليزي الذي تمكن من تحقيق الفوز في الجولات الخمس التي خاضها في الدوري الإنجليزي، وأثنى على الدور الكبير الذي يلعبه ساديو ماني في تشكيلة الألماني يورجن كلوب، وأكد أنه سيضطر إلى الانتظار وقتًا طويلاً لمشاهدة محمد صلاح الذي يبدو أنه ما زال مُتأثرًا بمشاكله مع اتحاد الكرة الوطني ببلاده..

 

التعليقات