كأس العالم 2018

تقديم مباراة السعودية وروسيا كأس العالم 2018 الموعد – التاريخ – الإنجازات

مباراة السعودية وروسيا

تقديم مباراة السعودية وروسيا في كأس العالم 2018، اللقاء الإفتتاحي بين المنتخبين، بين البلد صاحب تنظيم الكأس، ونظيره السعودي، في مواجهة ستكون بداية ينتظرها الجمهور العربي والعالمي في كل أنحاء الكرة الأرضية، خصوصا مع إقتراب الحدث من البداية.

تاريخ اللقاء الإفتتاحي بين المنتخبين سيكون يوم الخميس الموافق 14 يونيو 2018 ميلادياً، والذي يوافق يوم 29 رمضان هجرياً.

المنتخب السعودي شارك في المونديال أربع مرات سابقة، بإجمالي مباريات 13 لقاء، بينما نجح في الفوز في لقائين، وتعادل لقائين، وكانت الخسارة حاضرة في تسع مواجهات آخري، وسجل 9 هدف، بينما دخل مرماه 32 هدف، وكان أبرز إنجاز هو التأهل لدور ثمن النهائي بكأس العالم 1994.

المنتخب الروسي شارك في كأس العالم سبع مرات وذلك بمسمي الإتحاد السوفييتي، وبالمسمي الجديد “روسيا” ثلاث مرات فقط، بينما كان إجمالي اللقاءات التي خاضها هي 40 مباراة، وفاز في 17 ، وتعادل في 8 ، أما الخسارة كانت حاضرة في 15، وسجل 66 هدف ودخلت مرماه 47 هدف، وكان أبرز إنجازاته علي مدار البطولة هو الحصول علي المركز الرابع في بطولة 1966.

تقديم مباراة السعودية وروسيا كأس العالم

مباراة السعودية × روسيايوم الخميس 14 / 6 / 2018.
التوقيتالساعة السادسة بتوقيت المملكة
المجموعةالأولي
الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق