التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قامت مجلة دير سبيجيل الألمانية بالكشف عن بعض الأخبار المسربة عن لاعبي كرة القدم، حيث كشفت الصحيفة عن أخبار مسربة للفريق الملكي الإسباني ريال مدريد الذي يبدو أنه يسعى لتجهيز عرض خرافي من أجل ضم الغزال الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي..

وأكدت صحيفة ميرور نقلاً عن مجلة دير شبيجيل أن  الفريق الملكي الإسباني كان على استعداد لدفع مبلغ 214 مليون يورو في صيف العام القادم (2017) من أجل ضم الغزال الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوفه، وأكدت أن الفريق الملكي وقتها توصل إلى اتفاق مع فريق موناكو الفرنسي الذي كان يلعب اللاعب في صفوفه إلى ضم اللاعب إلى صفوف الملكي في مقابل 180 مليون يورو بخلاف الضرائب لتصبح قيمة الصفقة الكاملة 214 مليون يورو..

وتابعت الصحيفة في تقريرها بأن اللاعب الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي هو الذي اختار وقتها الانتقال إلى صفوف الفريق الفرنسي، لكن فريق موناكو الفرنسي وقتها اشترط على إدارة فريق باريس سان جيرمان دفع نفس القيمة المالية التي كان سيدفعها الفريق الملكي ريال مدريد..

وطبقًا لما ذكر في التقارير المسربة فإنه كان هناك عدد من الشروط المطبول تنفيذها من قِبل الفريق الفرنسي لكن لم يتم الموافقة عليها وقتها.. أبرز هذه الشروط هو إذا حصل اللاعب كيليان مبابي على جائزة الكرة الذهبية فإن راتبه يصبح الأعلى بين بقية اللاعبين في النادي، وهذا يعني أن راتبه سيكون أعلى من راتب اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب الفرق الفرنسي..

 

التعليقات