التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

تعادل المنتخب الفرنسي مع نظيره المنتخب الدنماركي سلبًا بدون أهداف في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم المقامة في الوقت الحالي على الأراضي الروسية..

وكانت المباراة تحصيل حاصل بالنسبة للمنتخب الفرنسي حيث إنه كان قد ضمن الصعود إلى الدور الثاني من المونديال من الجولة الثانية، فقد حقق فوزًا في الجولة الأولى على المنتخب الأسترالي بهدف نظيف، وحقق فوزًا آخر في الجولة الثانية على منتخب بيرو بهدف نظيف ليحصد ست نقاط من المواجهتين يضمن بهما الصعود إلى دور الـ 16 من المونديال..

أما المنتخب الدنماركي فقد صعد هو الآخر بنتيجة التعادل حيث إنه كان قد فاز في مواجهته الأولى أمام منتخب بيرو وتعادل في مواجهته الثانية أمام منتخب أستراليا، أما منتخب بيرو ومنتخب أستراليا فقد خرجا رسميًا من البطولة بعد أن فاز منتخب بيرو على المنتخب الأسترالي في المباراة التي أُقيمت في نفس توقيت مباراة المنتخب الفرنسي والمنتخب الدنماركي..

وبهذا يصعد المنتخب الفرنسي كأول المجموعة وينتظر المنتخب الذي سيحتل المركز الثاني من المجموعة الرابعة التي ستلعب مبارياتها في وقت لاحق من اليوم.. أما المنتخب الدنماركي فيصعد ثاني المجموعة ليواجه امنتخب الذي يحتل المركز الأول من المجموعة الرابعة، وهي المجموعة التي تضم المنتخب الأرجنتيني والمنتخب النيجيري الإفريقي والمنتخب الآيسلندي ومنتخب كرواتيا..

 

التعليقات