التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

لم يتمكن المنتخب الدنماركي من حسم التأهل إلى الدور الثاني من مونديال روسيا وفشل في تحقيق الفوز على المنتخب الأسترالي وتعادل معه إيجابيًا بهدف لكل فريق ليتأجل حسم الصعود إلى الجولة الأخيرة من دور المجموعات للمونديال..

ويلعب المنتخب الدنماركي في المجموعة الثالثة بجانب المنتخب الفرنسي والمنتخب الأسترالي ومنتخب بيرو، وكان المنتخب الدنماركي قد فاز في الجولة الأولى من مبارياته في دور المجموعات على منتخب بيرو بهدف نظيف.. بينما تمكن المنتخب الفرنسي من تحقيق الفوز في مباراته الأولى على المنتخب الأسترالي بهدفين مقابل هدف، ويخوض المنتخب الفرنسي لاحقًا في الثامنة مساء اليوم مباراة مع منتخب بيرو..

كان المنتخب الدنماركي صاحب المبادرة وأحرز هدف التقدم أولاً مبكرًا عن طريق لاعبه كريستيان إيركسن في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، لكن المنتخب الأسترالي تمكن من إدراك التعادل في الدقيقة الثامنة والثلاثين من عمر المباراة عن طريق ميلي جديناك من ركلة جزاء..

وبهذا التعادل يرفع المنتخب الدنماركي رصيده من النقاط إلى أربع نقاط ليحتل صدارة المجموعة مؤقتًا قبل المنتخب الفرنسي الذي يلعب مباراة في وقت لاحق من اليوم أمام منتخب بيرو، وقد حقق المنتخب الفرنسي فوزًا ثمينًا في الجولة الأولى أمام منتخب أستراليا بهدفين مقابل هدف، أما منتخب أستراليا فقد حصد أول نقطة له في مشواره في المونديال جعلته يحتل المركز الثالث في المجموعة الثالثة..

 

التعليقات