التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للاعب عصام الحضري حارس مرمى النادي الأهلي السابق وحارس مرمى فريق الإسماعيلي الحالي تحدث الحارس الذي يبلغ من العمر خمسة وأربعين عامًا عن أمنيته السابقة بشأن العودة إلى النادي الأهلي من جديد.. حيث قام بالتلميح إلى أنه قام بالتنازل عن هذه الأمنية بعد مشاركته في بطولة كأس العالم مع المنتخب المصري 2018 بروسيا..

وقال عصام الحضري في تصريحاته الخاصة عبر قناة أم بي سي مصر “النادي الأهلي له فضل لا يُنكَر على كل لاعبيه وأبنائه، ومن ينكر جميله فليس له خير في أهله، فلا ينكر فضل النادي الأهلي إلا جاحد.. نحن نحب هذا الكيان حبًا شديدًا.. وأنا عضو بالفعل في النادي الأهلي، وأولادي يذهبون إلى هناك باستمرار، ليس هناك ما يمنعني من دخول النادي”..

وأضاف الحارس ذو الأعوام الخمسة والأربعين في تصريحاته “لطالما تمنيتُ العودة إلى النادي الأهلي.. كنتُ أتمنى أن أختم مسيرتي هناك، ولكن بعد أنْ شاركتُ مع المنتخب المصري في كأس العالم شعرتُ بأنني نجحتُ بالفعل في تحقيق إنجاز كبير بأن أنهيتُ مسيرتي الدولية في هذه المرحلة، وبأنني حققتُ رقمًا قياسيًا غاليًا سيبقى دومًا باسم مصر”..

وعن إمكانية الانتقال إلى الزمالك في انتقالات شهر يناير القادم لم يقطع عصام الحضري بإجابة شافية، بل قال “الزمالك فريق كبير وعريق بالطبع، وكل اللاعبين يرغبون في اللعب ضمن صفوفه.. وكما يعلم الجميع فإن لي تجربة سابقة مع الفريق حينما انتقلتُ إلى صفوفه، لكنها باتت الآن من الماضي”..

 

التعليقات