التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للألماني يورجن كلوب أكد المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي أنه لا يشعر بأي قلق تجاه مستوى النجم المصري محمد صلاح نجم هجوم المنتخب المصري والمحترف في صفوف الفريق الإنجليزي، وأكد المدير الفني للفريق الإنجليزي أنه ليس قلقًا تجاه انخفاض المعدل التهديفي الخاص بالفرعون الصري..

وقال الألماني يورجن كلوب في تصريحاته في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة “يبدو جليًا أن التوقعات تغيرت، وهذا امر طبيعي، فهناك معايير جديدة، لا أحد توقع أن يحرز عشرة أهداف بعد خمس أو ست مباريات، فقد كانت مفاجأة لطيفة حقًا، كل مهاجم بإمكانه أن يكتب عن هذه اللحظات، عمل المهاجمين صعوباته تصل إلى نسبة 98 بالمئة، وسهولته بنسبة 2 بالمئة فقط”..

وتابع في تصريحاته “هذه هي الطريقة التي نحيا بها في هذا العالم، وهذا هو دربي، فحينما أحقق الفوز سيقولون عني إنني أعرف كل شئ، وحينما أخفق في عدد متتابع من المباريات سيقولون عني إنني لا أعرف شيئًا في مجال التدريب، وأنا أرى أن كلا الرأيين خاطئ.. أما بخصوص المصري محمد صلاح فلا داعي للقلق بشأنه، فأنا أشعر بالراحة في وجوده”..

جدير بالذكر أن الفريق الإنجليزي ليفربول يستعد في الوقت الحالي لمواجهة الفريق الإنجليزي مانشستر سيتي الذي يلعب تحت قيادة الكتالوني بيب جوارديولا يوم غد على ملعب آنفيلد في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويسعى الفريق الإنجليزي ليفربول لاستعادة ثقة الفوز بالمباريات من جديد بعد أن أخفق في مبارياته الثلاث الأخيرة أمام فريق تشيلسي مرتين واحدة انتهت بالهزيمة والأخرى انتهت بالتعادل، والأخيرة أمام فريق نابولي الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، والتي خسرها أبناء كلوب بهدف نظيف..

 

التعليقات