التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للاعب الكرواتي لوكا مودريتش نجم وسط فريق ريال مدريد الإسباني قال اللاعب الذي حصل مؤخرًا على جائزتي أفضل لاعب في أوروبا وأفضل لاعب في العالم أنه وزملاءه داخل الفريق كانوا واثقين تمام الثقة من عدم رحيل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الماضي..

جدير بالذكر أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني السابق انتقل إلى فريق يفنتوس الإيطالي مطلع الموسم الحالي بمبلغ مقداره 105 يورو، وذلك بعد جدل كبير انتشر حول اللاعب عن وجهته المقبلة ومدى إمكانية مغادرته النادي الملكي بعد أن قضى تسع سنوات كاملة داخله..

وقال النجم الكرواتي الحائز مع منتخب بلاده على المركز الثاني في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا في ثنايا حواره مع صحيفة فرانس فوتبول أن نجوم الفريق الملكي ريال مدريد اتفقوا على إجراء رهان داخل غرفة خلع ملابس لاعبي الفريق حينما دارت الشائعات حول رحيل النجم البرتغالي عن الفريق الملكي في نهاية الموسم الماضي..

وأكد أفضل لاعب في العالم للعام الحالي لوكا مودريتش أنه لم يكن يتوقع أبدًا انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادٍ آخر بنهاية الموسم الماضي، وكذلك لم يتوقع رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي كان مديرًا فنيًا للفريق عن تدريب الفريق، والذي رحل عن الفريق في ذات الفترة التي رحل فيها النجم البرتغالي عن صفوف الفريق..

 

 

التعليقات