التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام اللاعب البلجيكي إيدين هازارد نجم هجوم الفريق الإنجليزي تشيلسي بمدح البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في تصريحاته التي أطلقها مؤخرًا، حيث أكد اللاعب أنه قضى فترة رائعة تحت قيادة المدرب البرتغالي حينما كان مدربًا لفريق تشيلسي، حيث حقق الفريق وقتها عددًا كبيرًا من النتائج المميزة، ونجح في الحصول على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخة عام 2015..

جدير بالذكر أن البرتغالي جوزيه مورينيو يمر بفترة عصيبة للغاية مع فريق مانشستر يونايتد، حيث يحتل الفريق المسكز الثامن في جدول ترتيب الفِرق بالدوري الإنجليزي الممتاز، ويبدو أن نية إدارة النادي الإنجليزي تتجه في الوقت الحالي لإقالته واستقدام مدرب غيره، بعدما نجح الفريق بشق الأنفس في تحقيق الفوز على فريق نيوكاسل بثلاثة أهداف بعد أن كان متأخرًا بهدفين..

وقال إيدين هازارد في تصريحاته مع صحيفة بلجيكية “ربما كان الموسم الأخير الذي قضيته مع جوزيه مورينيو لم يكن جيدًا، فلم نعد نحقق الفوز كما كنا، حتى الأجواء في التدريبات لم تكن لطيفة كما كان الحال في السابق، ولذا فقد كان انفصاله عنا أفضل الحلول، لكنني سأظل أؤكد حين يسألني أحد عن المدرب الذي أتمنى اللعب تحت قيادته مجددًا وأقول إنه البرتغالي جوزيه مورينيو”..

وأضاف نجم فريق تشيلسي في تصريحاته “الأمور تسير على أفضل ما يرام حينما تحقق الفوز تحت قيادة مورينيو، فإذا كنتً تريد يومًا راحة يعطيك يومين، حينما تسير الأمور بشكل جيد وعلى النحو المطلوب فإن مورينيو يتعامل مع كرة القدم وقتها بشكل يشبهني كثيرًا.. لطالما رأيته مدربًا رائعًا”..

 

التعليقات