التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات مثيرة للجدل أدلى بها فيكتور زفونكاف بعد انتهاء مباراة فريق حوريا الغيني مع فريق النادي الأهلي المصري أكد المدير الفني للفريق الغيني أن فريقه لم يسقط في فخ التعادل أمام البطل المصري كما يدعي البعض،  وأكد أن لاعبي فريقه أهدروا من أيديهم فرصة الفوز في أكثر من مناسبة.. ورفض كذلك التعليق على أداء حكم المباراة..

وكان النادي الأهلي قد حقق تعادلاً سلبيًا مع فريق حوريا الغيني في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم في غينيا في مبراة الذهاب بمنافسات دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتعد النتيجة مقبولة نوعًا للبطل المصري حيث إن مباراة الإياب ستُقام في مصر ويستطيع المارد الأحمر من خلالها ضمان الصعود إلى نصف نهائي البطولة..

وقال المدير الفني للفريق الغيني في تصريحات خاصة في المؤتمر الصحفي نقلها موقع (غينيا نيوز) المحلي “لن أعلق على أداء حكم المباراة، ولا أظن أننا سقطنا في فخ التعادل أمام النادي الأهلي كما يردد البعض.. لقد لعبنا أمام فريق كبير لديه خبرات عالية، ولكنني مع ذلك ألوم لاعبي فريقي لأنهم كانوا يستطيعون إنهاء المباراة بالفوز في أكثر من مناسبة في الفرص التي سنحت لهم أمام مرمى الخصم”..

وأضاف في تصريحاته “لقد خضنا مباراة أمام فريق كبير يمتلك لاعبين مميزين يعرفون جيدًا كيفية اللعب في مجموعة واحدة، ربما لم يكن الحظ حليفنا في مباراة اليوم، أرجو أن يختلف الوضع في المباراة القادمة، ولربما نشهد مفاجآت”..

 

التعليقات