التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للسويسري كريستيان جروس عبر المدير الفني لفريق نادي الزمالك عن سعادته البالغة بفوز فريقه على فريق الهلال السعودي في مباراة تحديد بطل السوبر المصري السعودي، وأكد أن نادي الزمالك قدم مباراة كبيرة ومستوى رائعًا أهّله لأن يفوز بالمباراة ويتوج بطلاً للسوبر المصري السعودي بجدارة، وطالب الجماهير بأن تنتظر وسوف ترى صورة مغايرة تمامًا للفريق في الفترة القادمة..

وكان فريق نادي الزمالك بقيادة المدير الفني للفريق كريستيان جروس قد تمكن من الفوز على فريق الهلال السعودي في مباراة تحديد بطل السوبر المصري السعودي التي أُقيمت اليوم على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، حيث تمكنت القافلة البيضاء من إنهاء المباراة بفوز بهدفين مقابل هدف والحصول على لقب السوبر المصري السعودي..

وقال كريستيان جروس في تصريحاته للقناة السعودية الرياضية إن سعادته لا توصف بهذا الإنجاز، وذلك لأنها البطولة الأولى التي يحققها مع الفريق الأبيض، حيث قال المدير الفني لفريق نادي الزمالك في تصريحاته “لقد دافعنا بصورة جيدة، ونجحنا في لدغ الفريق السعودي القوي بهدفين في الشوط الأول كان لهما الدور الأكبر في الفوز باللقاء”..

وأضاف جروس في تصريحاته “الفوز بلقب السوبر المصري السعودي منحنا دفعة قوية كي نواصل مشوارنا في بطولة الدوري المصري الممتاز”.. واختتم المدير الفني للفريق الأبيض تصريحاته بالإشادة بالمستوى الذي ظهر عليه كل من حارس مرمى الفريق محمود عبد الرحيم جنش وظهير أيمن الفريق اللاعب التونسي حمدي النقاز..

 

التعليقات