التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام اللاعب الدولي المصري حسين الشحات المحترف في صفوف فريق العين الإماراتي بالتعبير عن غضبه الشديد بعد هزيمة فريقه العين أمام فريق الوصل الإماراتي في المباراة التي أُقيمت بين الفريقين في بطولة كأس الإمارات.. حيث غضب الشحات كثيرًا بسبب حكم المباراة الذي قال عنه إنه انحاز إلى جانب فريق الوصل..

وقال حسين الشحات في تصريحاته “هل يتم تطبيق تقنية حكم الفيديو على فريق واحد فقط ولا يتم تطبيقها على الآخر أم يتم تطبيقها على الفريقين؟ لقد قام الحكم باستخدام هذه التقنية ضدنا فقط ولم يستخدمها معنا.. وحينما كنتُ أتحدث معه قال لي (اتكل على الله).. لا أدري كيف ذلك”..

وأضاف لاعب فريق العين الإماراتي في تصريحاته الناطقة بالغضب “أريد أن أعلم، فليخبرني أحد: في أي قانون وأي لعبة وأي كرة قدم يحدث مثل هذا الأمر؟ منذ متى يقوم حكم بالحديث مع لاعب والتوجه له بكلمة مثل هذه (اتكل على الله).. لا أدري منذ متى يقوم حكم مباراة بالحديث مع لاعب من لاعبي الفريق بطريقة مثل هذه”..

وتابع حسين الشحات في تصريحاته “لقد نلنا هذه الهزيمة بسبب حكم المباراة الذي تعمّد ألا يعود إلى تقنية حكم الفيديو إلا ضدنا فقط، وتجاهل استخدامها معنا، فمع كل هدف نحرزه في شباك فريق الوصل كان يعود إلى تقنية الفيديو، بينما لم يفعل ذلك مطلقًا مع فريق الوصل”..

وكان فريق الوصل الإماراتي قد نجح في تحقيق الفوز على فريق العين الإماراتي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أُقيمت بين الفريقين في إطار منافسات دور 16 من بطولة كأس رئيس الإمارات.. ونجح اللاعب حسين الشحات في إحراز هدف رائع في المباراة لكنه لكم يكن كافيًا، وودع فريق العين بطولة الكأس..

 

التعليقات