التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لكارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي أكد أن فريقه سيخوض مواجهة صعبة للغاية أمام منافس عنيد وهو فريق ليفربول الإنجليزي اليوم الثلاثء في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث لم يتم الحسم بعد من سيتأهل من الفِرق الثلاثة ليفربول ونابولي وباريس سان جيرمان إلى دور 16 من البطولة..

ويحتل الفريق الإيطالي نابولي صدارة المجموعة الثالثة في البطولة برصيد تسع نقاط، ويحتل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي المركز الثاني برصيد ثمانِ نقاط، أما فريق ليفربول الإنجليزي فيحتل المركز الثالث برصيد ست نقاط.. ويملك كل فريق من الفِرَق الثلاثة حظوظًا للتأهل إلى دور 16..

وقال المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي في تصريحات نُشِرت عبر صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت “نحن نعلم تمام العلم أن حظوظ فريق ليفربول وفريق نابولي في الصعود إلى الدور القادم من البطولة متساوية، رغم أننا سنخوض المباراة بعيدًا عن ساو باولو.. لكننا كذلك نعرف أن خصمنا سيبذل أقصى ما لديه من جهد في سبيل غرس الخوف داخلنا، لكنه لن يستطيع فعل أكثر من ذلك من الناحية التكتيكية”..

واختتم تصريحاته قائلاً “لا أعرف ما الذي سيسعى ليفربول لفعله في المباراة بالضبط، لكنني أعرف ما ينبغي علينا أن نقوم به في المباراة.. ربما لم أكن متأكدًا من استطاعتنا تكرار ما فعلناه في مباراة الذهاب، لكنني نعرف جيدًا ما يجب علينا أن نقوم به، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق النتيجة الإيجابية المرجوّة”..

 

التعليقات