التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي تحدث المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي عن علاقته بالمدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، وذلك قبل اللقاء المرتقب الذي سيجمع بين فريق ليفربول وفريق نابولي اليوم في إطار منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا..

وقام كارلو أنشيلوتي بالثناء على الألماني يورجن كلوب مؤكدًا أنه صديقه وأن له باع طويل في التدريب، وأنه خصم صعب ويعتمد في طريقة لعبه على الهجوم المباشر الصريح الذي يربك دفاعات الخصوم وفي بعض الأحيان يتسبب في تفكك صفوفهم مما يسهل من مهمته في ضرب الخصوم ضربات متلاحقة..

حيث قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي في تصريحاته “يورجن كلوب صديقي.. وهو مدرب كبير ويتمتع بخبرة طويلة جدًا في عالم التدريب، فإذا نظرنا إلى الفِرق التي قام بتدريبها على مدار مسيرته التدريبية الطويلة فسنجدها جميعًا تحمل هوية واضحة ذات معالم مميزة تعكس بصمته الرائعة عليها”..

وتابع في تصريحاته “يورجن كلوب منافس صعب للغاية وخصم يستحق الاحترام، ففريقه له منهج واضح في اللعب بديناميكية وبشكل عدواني هجومي مباشر، أظن أننا سنعاني كثيرًا أمامه، ولكننا مع ذلك جاهزون وقد استعددنا جيدًا لهذا اللقاء وسنكون على قدر المسؤولية ونظخر بالشكل المطلوب والمرضي لجماهيرنا”..

وسيتواجه فريق نابولي الإيطالي مع فريق ليفربول الإنجليزي المحترف في صفوفه الفرعون المصري محمد صلاح نجم هجوم المنتخب المصري اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً في إطار منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي كان الفريق الإنجليزي وصيفًا لها في الموسم الماضي..

 

التعليقات