التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

استقر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري بشكل كبير على التشكيل الذي سيخوض به مباراة الغد أمام المنتخب السعودي الشقيق، حيث أكدت مصادر أن الأرجنتيني ينوي خوض المباراة بنفس التشكيل الذي خاض به مباراة روسيا ولن يستعين بالبدلاء كما يردد البعض..

وكان المنتخب المصري والمنتخب المصري قد خرجا مبكرًا من الدور الأول من مونديال كأس العالم الحالي بروسيا بعد أن نالا هزيمتين متتاليتين: الأولى للمنتخب السعودية أمام للمنتخب الروسي بخماسية قاسية، والثانية أمام منتخب أوروجواي بهدف نظيف.. والأولى للمنتخب المصري أمام منتخب أوروجواري بهدف نظيف، والثانية أمام المنتخب الروسي بثلاثية مقابل هدف..

ونادى البعض بإعطاء الفرصة لبدلاء المنتخب الوطني في المباراة نظرًا لكونها تحصيل حالص، ولكن الأرجنتيني هيكتور كوبر يتجه لخوض المباراة بالتشكيلة الأساسية التي خاض بها المبارايات السابقة من أجل ترك بصمة في المونديال بنتيجة فوز وحصد ثلاث نقاط وأهداف أخرى يحرزها المنتخب في المباراة..

وتحدث البعض عن مركز حراسة المرمى ونادوا بإعطاء الفرصة لعصام الحضري ليشارك في المباراة كي يحقق رقمًا قياسيًا كأكبر لاعب يشارك في مونديال كأس العالم بعمر خمسة وأربعين عامًا ويحطم الرقم القياسي السابق المسجل باسم اللاعب الكولومبي فريد موندراجون..

وعلى الأغلب سيكون تشكيل المنتخب المصري كالتالي:

محمد الشناوي في حراسة المرمى..

أحمد فتحي، أحمد حجازي، علي جبر ومحمد عبد الشافي في خط فاع المنتخب..

محمد النني وطارق حامد في خط الوسط الدفاعي..

محمد صلاح وعبد الله السعيد ومحمود حسن تريزيجيه في خط الوسط الهجومي..

مروان محسن في مركز المهاجم..

 

التعليقات