التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

يبدو أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي قد استقر بشكل كبير على التشكيل الذي سوف يخوض به مواجهة أمام فريق الوصل الإماراتي التي ستُقام اليوم الأحد الموافق 2018/10/28 في ذهاب دور 16 من بطولة كأس زايد للأبطال..

وكان النادي الأهلي قد صعد إلى دور 16 من البطولة على حساب فريق النجمة اللبناني، حيث انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين على ملعب برج العرب بالتعادل السلبي، بينما تمكن النادي الأهلي من هزيمة الفريق اللبناني في لقاء الإياب على أرضه وبين جمهوره بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد..

وطبقًا للمصادر الواردة من داخل النادي فإن المدير الفني للنادي الأهلي قرر إجراء عدة تغييرات على تشكيلة الفريق في مباراة اليوم، حيث سيدفع باللاعب أحمد علاء ليشارك في خط دفاع الفريق بجانب اللاعب المالي ساليف كوليبالي، وسيدفع باللاعب محمد هاني كظهير أيمن للفريق بدلاً من أحمد فتحي الذي خاض مباراة وفاق سطيف الأخيرة التي انتهت بهزيمة النادي الأهلي ولكن بصعوده إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا..

وكذلك ينوي الفرنسي باتريس كارتيرون الدفع بهشام محمد كأساسي في وسط الملعب بجانب عمرو السولية بدلاً من اللاعب حسام عاشور.. ويلعب ميدو جابر في مركز الوسط الهجومي بدلاً من إسلام محارب، ويلعب صلاح محسن بدلاً من وليد سليمان، بينما يشارك مروان محسن كأساسي بدلاً من اللاعب المغربي وليد أزارو..

وعليه فإن تشكيل النادي الأهلي في المباراة سيكون كالتالي:

محمد الشناوي في حسارة مرمى الفريق..

ساليف كوليبالي، أيمن أشرف، أحمد علاء، ومحمد هاني في خط دفاع الفريق..

عمرو السولية، وهشام محمد في خط الوسط المدافع..

صلاح محسن، ميدو جابر، وأحمد حمودي في خط الوسط المهاجم..

مروان محسن في خط هجوم الفريق..

 

التعليقات