التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

أصبحت التشكيلة المتوقعة لفريق ليفربول أمام روما في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بلقاء الذهاب، جاهزة بحوزة المدير الفني الألماني يورغن كلوب، والذي سيكون في ملعب الريدز، وتم حسم الخطة التي سيدخل بها “كلوب” هذا اللقاء، وذلك عقب لقاء ويست بروميتش ألبيون الأخير في الدوري، والذي قام بإراحة بعض اللاعبين الأساسيين فيه.

التشكيلة الأساسية ضد ذئاب العاصمة الإيطالية ستشهد عودة المهاجم الأساسي البرازيلي فيرمينو إلي اللقاء مجدداً، من بدايته بعدما لم يشارك اللاعب في لقاء وست بروميتش الأخير، وقد دخل إلي اللقاء بديلاً، وكان اللاعب داني إنغز بديلا عنه في الهجوم.

اللاعب تشامبرلين سيكون متواجد في التشكيلة الأساسية هو الآخر وذلك بعد عدم مشاركته أساسياً باللقاء الأخير، كما سيكون اللاعب أرنولد الظهير الأيمن جاهز للدخول أساسياً، وإحتمالات الدفع باللاعب روبرتسون في الجبهة اليسري بدلاً من مورينو خصوصا أن الأول هو الأجهز فنياً.

التشكيلة المتوقعة لنادي ليفربول ضد روما هي كلا من كاريوس في حراسة المرمي، وأمامه كلا من أرنولد وفان ديك ولوفرين وروبيرتسون في الخط الدفاعي، وفي خط الوسط يواجد كلا من هندرسون وتشامبرلين وميلنر، وفي الأمام كلا من محمد صلاح وماني وفيرمينو.

التعليقات