التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

إختلفت الصحافة الإنجليزية علي توقع تشكيلة ليفربول اليوم لمواجهة مانشستر سيتي، عكس تشكيلة السيتي التي كانت ثابته في كل الصحف الإنجليزية تقريباً، وبات الإختلاف من طريقة كلوب المحتمل الدخول بها في اللقاء، خصوصا أن اللقاء لا يفضل فيه الخسارة، لذا من المحتمل أن يتجه إلي تقوية وسط الملعب، بلاعبين دفاعيين، علي عكس اللقاءات الماضية، والتي إحتاج فيها الهجوم بشكل مكثف.

عدد من الصحف توقع أن يتم البدء باللاعب ميلنر في وسط الملعب، حيث قالت سكاي سبورتس أن اللاعب الدولي الإنجليزي من المتوقع أن يعود لتشكيلة الريدز في قمة مباريات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي، وتوقعت أيضا أن يتم الدفع باللاعب هيندرسون في خط الوسط.

أما باقي الصحف الإنجليزية، فتوقعت تواجد اللاعب هيندرسون أيضا في خط الوسط علي حساب اللاعب فابينهو، بينما سيحل اللاعب كيتا بديلاً للسويسري شاكيري في خط الوسط، لأن الأخير يغلب علي أداءه الطابع الهجومي بشكل مكثف ولا يجيد التحركات الدفاعية عكس كيتا.

وفي النهاية نحن في جول العرب نتوقع أن تكون التشكيلة علي النحو التالي : أليسون بيكر في حراسة المرمي ، وأمامه كلا من الرباعي أرنولد ولوفرين وفان دايك وروبيرتسون، وفي خط الوسط كلا من فينالدوم وكيتا وفابينهو، وفي خط الهجوم كلا من محمد صلاح وفيرمينهو وماني.

التعليقات