كرة أوروبية

تشكيلة ريال مدريد ضد ليفربول الرسمية في نهائي كييف

أعلن المدير الفني لنادي ريال مدريد الأسباني تشكيلة ريال مدريد الرسمية لمواجهة ليفربول، والتي تضم كلا من كيلور نافاس في حراسة المرمي، وأمامه كلا من كارفخال وفاران وراموس ومارسيلو، وفي خط الوسط يتواجد كلا من مودريتش وكاسيميرو وكروس وإيسسكو، وفي الهجوم كلا من كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما.

يذكر أن كلا من ريال مدريد وليفربول يلتقيا في لقاء نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أقل من ساعة من الآن وذلك علي ملعب أولمبيسكي الوطني في كييف، العاصمة الأوكرانية، وذلك وسط حضور كبير للغاية من جماهير الليفر والريال، خصوصا جمهور الفريق الإنجليزي.

التشكيلة التي تلعب في لقاء ليفربول الليلة، هي التشكيلة المفضلة لنادي الريال الملكي، خصوصا أنه خاض بها نهائي العام الماضي ضد يوفنتوس والتي فاز بها الفريق بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

يغيب عن التشكيلة اللاعب غاريث بيل في دكة البدلاء.

الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق