التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

ريال مدريد في مواجهة جديدة ضد نادي هويسكا، الجميع يؤكد أن اللقاء سهل وسيكون الفريق متأهب للمواجهة وسيحصد كامل النقاط، من أجل اللحاق بركب المنافسة من جديد، والإقتراب من المتصدر بعد تعادل نادي فالنسيا مع إشبيلية، وسيكون علي المدرب سولاري، عدم المجازفة والبدء بالتشكيلة الجاهزة، والتي سنرصدها لكم في جول العرب.

وقال سولاري عن تشكيلة ريال مدريد ضد هويسكا : ليس لدي تشكيلة ثابتة من 11 لاعباً، وإنما أقرر التشكيلات الأساسية المناسبة لكل مباراة، حسب الظروف. يعتمد الأمر على اللاعبين المتوفرين أو القرارات وفق هوية المنافس.

قائمة الملكي تم الإعلان عنها، وهي تشمل كلا من نافاس وكورتوا وكاسيا في الحراسة، وفي الدفاع : كارفخال – فاييخو – سيرجيو راموس – فاران – أودريوزولا – خافي سانشيز، وفي المنتصف يتواجد : مودريتش – فالفيردي – يورنتي – أسينسيو – إيسكو – سيبايوس، وفي الهجوم يتواجد : بنزيما – بيل – لوكاس فاسكيز – فينسوس جونيور.

التشكيلة المتوقعة للملكي في مواجهة نادي هويسكا هي : كورتوا وأمامه كلا من كارفخال وسيرجيو راموس وفاران وفاييخو، وفي خط الوسط يتواجد كلا من مودريتش وأسينسيو وإيسكو، وفي خط الهجوم كلا من بنزيما وبيل ولوكاس فاكسيز.

التعليقات