التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يتعين علي المدير الفني لنادي ريال مدريد الأسباني، أن يتخذ أصعب قراراته في الفترة القادمة، وذلك من أجل الثبات علي التشكيلة الأساسية التي ستبدأ في نهائي كييف، وذلك أمام نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك عقب التعادل الأخير أمام نادي فياريال في الدوري الأسباني، بعد أن إقتحم اللقاء بالتشكيلة المحتملة للنهائي.

المدير الفني يجد نفسه في حيرة، وذلك بعد أن ظهرت أمامه كافة الأسلحة المتوافرة، وما يحير فعلا أنه ليس لديه أي نقص في التشكيلة، بمعني أنه سيكون عليه إختيار تشكيلة واحدة فقط من أبرز اللاعبين الذين يقدمون أداء جيداً في الفترات الأخيرة.

الصراع الدائم في الملكي، برأس زيدان، هو توافر كلا من غاريث بيل وإيسكو وبنزيما، والذين يقدمون أداء جيد للغاية في اللقاءات الأخيرة، بينما يتنافس معهم أيضا بدرجة كبيرة كلا من أسينسيو وفاسكيز، وذلك لحجز مقعدين فقط بالتشكيلة الرسمية.

المباراة الأخيرة ضد فياريال أظهرت أن كلا من بيل وإيسكو يقدمون أداء جيد يستحقوا عليه أن يكونوا في المباراة النهائية ضد ليفربول، ولكن تألق بنزيما في دوري الأبطال ضد كلا من بايرن ميونخ، وأيضا أمام برشلونة في الدوري يجعله في الصورة بشكل كبير للغاية.

ولكن المؤكد حتي الآن هو أن البرتغالي كريستيانو رونالدو سيتواجد في التشكيلة الأساسية، بينما سيكون المقعدين الأساسيين الآخريين بين كلا من بيل وبنزيما وإيسكو.

التعليقات