كرة أوروبية

تشكيلة ريال مدريد أمام ليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 اليوم

حسم الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، تشكيلة ريال مدريد أمام ليفربول في لقاء النهائي بدوري الأبطال، والذي سيخوض به المواجهة الصعبة والقوية أمام المنافس الإنجليزي لإقتناص اللقب الثالث عشر في تاريخه بعد سيطرة كاملة علي القارة في هذه البطولة.

قائمة ريال مدريد أمام ليفربول هي : كيلور نافاس وكاسيا ولوكا زيدان، وكارفخال وفاييخو وراموس وفاران وناتشو ومارسيلو وثيو وأشرف حكيمي، وتوني كروس ومودريتش وكاسيميرو ولورانتي وأسينسيو وإيسكو وكوفاسيتش وسيبايوس، وكريستيانو رونالدو وغاريث بيل وكريم بنزيما وفاسكيز ومايورال.

القائمة تخلو من أي غيابات عن الفريق الملكي، بل إن إكتمال كافة عناصر الفريق في هذا النهائي، جعل المدير الفني في حيرة شديدة في إختيار وحسم مصير بعض العناصر خصوصا في الخط الهجومي.

تشكيلة ريال مدريد أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم : نافاس وأمامه كارفخال وراموس وفاران ومارسيلو، وفي الوسط يتوجد كلا من كروس ومودريتش وكاسيميرو وفي الهجوم كلا من رونالدو وبنزيما وإيسكو “بيل”.

الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق