كرة أوروبية

تشكيلة بايرن ميونخ أمام ريال مدريد في مباراة الإياب

يأمل المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، يوب هاينكس، في تعويض الإصابات التي ضربت فريقه في الفترة الأخيرة وخصوصا في لقاء الذهاب، أمام ريال مدريد في لقاء الإياب الذي يقام مساء الثلاثاء علي ملعب الفريق الأسباني.

وأختار المدير الفني للنادي الألماني، كلا من أولرايش وشتارك وفروشتل وفاجنر وزوليه وهوميلز وتياغو وريبيري ومارتينيز وليفاندوفسكي وخاميس رودريغيز ورافينيا وبيرنات وماي وتشاباني ورودي وتوليسو ومولر وألابا ودوريتش وكيميتش، في القائمة التي توجهت إلي الأراضي الأسبانية من أجل خوض المواجهة.

الأخبار الجيدة لجماهير البافاري تتمثل في تواجد اللاعب ألابا، وأيضا كلا من مارتينيز وتوليسو، لكن الغيابات تتمثل في نوير وبواتينغ وروبن وكومان وفيدال.

التشكيلة المتوقعة لنادي بايرن ميونخ أمام ريال مدريد في العودة، هي كلا من أولريتش، وأمامه كلا من ألابا وهوميلز وماي وكيميتش، وفي خط الوسط يتواجد كلا من مارتينيز ورافينيا وخاميس رودريغيز ومولر، وفي الأمام يتواجد كلا من ريبيري وليفاندوفسكي.

الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق