كأس العالم 2018

تشكيلة المنتخب السعودي في كأس العالم 2018 بدون الكويكبي والعابد

أعلن المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم، عن قائمة المنتخب الأخضر في كأس العالم بروسيا، في الحدث الذي يبدأ منتصف الشهر الجاري، وسط إستبعاد عدد من اللاعبين الكبار، وقد تم الإعلان عن التشكيلة عقب الهزيمة الأخيرة من منتخب بيرو في لقاء ودي قوي.

كوبر يعلن تشكيلة منتخب مصر فى كأس العالم 2018 النهائية

القائمة شهدت إستبعاد كلا من اللاعب نواف العابد العائد من الإصابة ولم يتحسن مستواه، وأيضا المدافع محمد جحفلي، والحارس عساف القرني، واللاعب سعيد المولد، واللاعب محمد الكويكبي وهو من أكثر اللاعبين الذي آثار قرار إستبعاده ضجة كبيرة من الأخضر بسبب مستواه المميز.

تشكيلة المنتخب السعودي في مونديال روسيا :

حراسة المرمي يتواجد بها كلا من : ياسر المسيليم حارس الأهلي السعودي، وعبدالله المعيوف حارس الهلال السعودي، ومحمد العويس حارس الأهلي السعودي.

تشكيلة المنتخب المغربي في كأس العالم 2018 بدون بوفال وبانون

خط الدفاع يتكون من : منصور الحربي، وياسر الشهراني وأسامة هوساوي وعمر هوساوي ومعتز هوساوي وعلي البليهي ومحمد البريك.

خط الوسط يتواجد به : عبدالله عطيف وسلمان فرج ومحمد كنو وعبدالله الخيبري وحسين المقهوي وعبدالملك الخيبري وهتان باهبري وسالم الدوسري وتيسير الجاسم ويحيى الشهري.

خط الهجوم : فهد المولد ومهند عسيري ومحمد السهلاوي.

الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق