كرة عربية

تشكيلة المنتخب التونسي أمام البرتغال اليوم

تشكيلة تونس ضد البرتغال

يدخل المدير الفني للمنتخب التونسي، نبيل معلول، أولي لقاءاته الودية في فترة الإعداد الأخيرة قبل لقاءات كأس العالم، وذلك أمام نظيره منتخب البرتغال، وسيدخل المدرب بكافة لاعبيه الأساسيين، عدا النجم المحترف في الأهلي المصري علي معلول بسبب الإصابة.

تشكيلة تونس ضد البرتغال اليوم المتوقعة، هي كلا من معز حسان في حراسة المرمي، وأمامه كلا من حمدي النقاز وياسين مرياح ويوهان بن علوان وإلياس السخيري في خط الدفاع، بينما سيكون في متوسط الميدان، كلا من كريم العريبي والفاجي ساسي ووائل العربي، وفي الأمام نعيم السليتي وأحمد العكايشي.

المنتخب الوطني التونسي، يأمل أن يخرج من اللقاء الودي أمام نظيره البرتغالي بإنتصار كبير أو علي الأقل بنتيجة التعادل، وذلك في تجربة ستكون مفيدة للغاية.

منتخب تونس يقع في المجموعة السابعة برفقة كلا من إنجلترا وبلجيكا وبنما، بينما يقع منتخب البرتغال في المجموعة الثانية والتي تضم إسبانيا والمغرب وإيران.

الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق